بالصور / في ليلة الإسراء والمعراج: بسبب فيلم عصفور سطح.. القناة الوطنية تثير غضب المشاهدين

اختارت التلفزة الوطنية ،أمس، بث الفيلم التونسي “عصفور سطح” هذا ما سبب غضب المشاهدين الذين اعتبروا عرض هذا الفيلم عوض احياء ذكرى الاسراء و المعراج كسائر القنوات العربية إساءة وقلة احترام منها .

و في ذات السياق نشر العديد من الاسماء المعروفة من سياسيين و اعلاميين تدوينات منددة ذلك حيث كتب النائب المجمد راشد الخياري ” ليس بعد هاته الجريمة ، جماعة الوطد الذين عينهم قيس سعيد و سلمهم القناة الوطنية تدفعون لها من اموال ضرائبكم اقدموا على بث فيلم الدعارة -عصفور سطح- في ليلة الاسراء و المعراج”.

و من جهته كتب الاعلامي مقداد الماجري : ” اطلاق نار في تونس!!! في ليلة الاسراء و المعراج عصابات اليسار المتمرس بقناة تونس .. و شعبها المسلم .. تطلق النار على عقيدة شعب الروهنقا بتونس .. و تبث فيلم “عصفور سطح” .. حاشا الرجال!!”

كما شهدنا تدوينة للوزير السابق و عضو حركة النهضة عبد اللطيف المكي قال فيها: “قلّة احترام للمشاهد.. القناة الوطنية الأولى تبث الشريط السينمائي عصفور السطح الذي تجاوز عمره الثلاثين سنة، ليلة الإسراء و المعراج التي لها مكانة كبيرة في مشاعر التونسيين والذين ينتظرون برمجة تتماشى و هذه المناسبة الدينية العظيمة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.