أخبار

بالفيديو/ فاضل عبد الكافي : تعاطي الدولة مع مستخدمي العملة الرقمية .. و الحل في التغيير يزينا من قوانين عام 56

بالفيديو/ فاضل عبد الكافي : تعاطي الدولة مع مستخدمي العملة الرقمية .. و الحل في التغيير يزينا من قوانين عام 56

لا يزال حزب آفاق تونس يعالج في كل مرة مواضيع تعنى بالشأن الإقتصادي و الإجتماعي على غرار المشاريع المعطلة والمتحصلة على تمويلات حيث لا ينفك عن التذكير بها في محاولة للتدخل و الإسراع في الإجراءات مثل المستشفى الجامعي بالقيروان و المدينة العتيقة وجامع عقبة إبن نافع و طريق جمنة تونس و غيرهم من المشاريع حلها متعلق بجرة قلم لكن أسمعت لو ناديت حيا .

، حيث اختار فاضل عبد الكافي ، أمس، الحديث عن ما تغاضى عنه بقية السياسيين من مشاكل يعانيها الشباب اليوم و منها ماهو حديث الساعة “العملة الرقمية و تعاطي الدولة مع مستخدميها”.

كما عرج على سوء تعامل النواب مع هذه المواضيع و تخاذلهم في إيجاد الحلول خاصة بعد توجيه عدة قوانين لتدارسها تحت قبة البرلمان مثل “crowdfunding” وهي منصة إلكترونية تسمح بتمويل المشاريع بين الناس و متعامل بها عالميا كذلك نجد قانون الإقتصاد التضامني و الإجتماعي الذي لاقى نفس المصير ، بعد إنتظار دام سنين تصدر أوامر حكومية تمنع تطبيقهم .

مؤكدا أن الحزب بصدد العمل على مشروع قانون جديد لتنظيم الاستثمار و العمل في المجال الرقمي معلقا:” فما قوانين في تونس لازم يصير فيها تغيير على غرار القوانين الي يجب إلغاءها بش تونس تواكب ما يحدث في العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى