أخبار

بسبب انقطاع الماء.. تعطل الدروس ببنزرت ليومين

بسبب انقطاع الماء.. تعطل الدروس ببنزرت ليومين

بسبب انقطاع الماء.. تعطل الدروس ببنزرت ليومين

أفادت مصالح المندوبية الجهوية للتربية ببنزرت في بلاغ لها اليوم الخميس، بأن الدروس ستتعطل يومي الجمعة والسبت من الأسبوع الجاري، على ان تُستأنف، صباح الاثنين المقبل 10 جانفي، وذلك بكافة المؤسسات التعليمية الواقعة في المناطق التي شهدت انقطاعا في التزود بالماء الصالح للشرب، نتيجة عطب مفاجئ جد على مستوى قناة الجلب الرئيسية من محطة المعالجة بماطر.

وأوضح نص البلاغ ان المناطق المعنية هي كل من معتمديات بنزرت الجنوبية، وبنزرت الشمالية، وجرزونة، والعالية وغار الملح، ومنزل جميل، ومنزل عبد الرحمان، ورفراف، وعوسجة، والمناطق العليا بمنزل بورقيبة، وراس الجبل، علاوة على معتمدية ماطر، ومعهد غزالة.

وكانت عديد المناطق بولاية بنزرت، شهدت اليوم ، اضطرابا وانقطاعا في التزود بالماء الصالح للشرب، بعد ان شهدت فجر اليوم الخميس، قناة الجلب الرئيسية للمياه من محطة المعالجة بماطر، قطر 1250 مم، بمنطقة خلجان على مستوى طريق ماطر تينجة منزل بورقيبة من معتمدية ماطر عطبا مفاجئا.

وقد تم تفعيل المخطط الجهوي لتنظيم النجدة، علاوة على استنفار فرق الصيانة التابعة للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، من اجل معالجة واصلاح العطب الطارئ، وتحديد موعد انتهاء تلك الاشغال واستئناف التزويد بصفة عادية، بحسب تصريح سابق لوالي بنزرت، سمير عبد اللاوي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى