فن

سواغ مان يخرج عن صمته لأول مرة :”باش نكشف الحقيقة الكل للتوانسة..”

سواغ مان يخرج عن صمته لأول مرة :"باش نكشف الحقيقة الكل للتوانسة.."

نشر مغني الراب سواغ مان تدوينة على حسابه الرسمي في موقع فايسبوك تحدث من خلالها إلى جمهوره قائلا أن كثيرين قد طالبوه بالحديث والكلام وتفسير المظلمة التي عاشها بكل تفاصيلها…من إيداعه السجن ظلما…إلى تجربته داخل السجن…إلى الهرسلة الاعلامية التي تعرض لها.

وقال سواغ مان أنه لا يريد الحديث إلى أي وسيلة إعلام سواء تلفزيون أو راديو لأن العديد من وسائل الإعلام أساءت إليه وهي تعمل ضده وتختلق الأكاذيب ضده، وهو ما جعله يفضل الظهور حصريا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، مشيرا في ذات السياق إلى أن فريق المحامين الذي يمثله سيقدْم قضايا ضد كل وسائل الاعلام العالمية التي قد تتطرق إليه وتروج الأكاذيب حوله وفق قوله..

وفي خصوص ما عاشه سواغ مان من قرارات تحجير سفر، وتجميد أمواله ثم إيداعه السجن، وما شهده وما عاينه وما عاشه من مشاعر مختلطة وفترات فرح وحزن في هذه الفترة الصعبة من حياته فإنه سيتكلم يوما ما وسيروي الحقائق كاملة حتى لا يترك المجال مفتوحا للأكاذيب والأقاويل..

ووعد سواغ مان جمهوره بأنه سيتكلم وسيكشف كل الحقيقة ولكن ليس الآن وفق قوله…قبل أن يختم سواغ مان بالقول:…ولكن في القريب العاجل ستعرفون كل شيئ وكل الحقيقة…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى