مستجدات قضية الكوكايين.. منع نور شيبة من مقابلة محاميه و الناطقة باسم محكمة أريانة تصرح

في متابعة لمستجدات قضية الكوكايين أكدت الناطقة الرسمية باسم محكمة أريانة ومساعدة وكيل الجمهورية فاطمة بوقطاية اليوم الخميس 10 مارس 2022 أن النيابة العمومية أذنت بفتح تحقيق في ملابسات أخذ العينات المتعلقة بقضية الكوكايين الشهيرة، مشددة على أن فتح البحث لم يكن مرتبطا بمهمة التفقد التي أذنت بها وزارة العدل.

وأشارت بوقطاية، إلى أن مستجدات القضية تتمثل في أن حاكم التحقيق المتعهد تولى إصدار إنابة للفرقة المركزية الأولى بالعوينة وتم اتخاذ قرار بخصوص الاحتفاظ بأحد المتهمين، في إشارة إلى المغني نور شيبة.

وبحسب ما ورد عن اذاعة “موزاييك” فقد أصدر قاضي التحقيب بالمحكمة الابتدائية بأريانة انابة قضائية لفائدة الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة لمباشرة ما يلزم من أبحاث بخصوص القضية التحقيقية المثارة ضد نور شيبة وكل من سيكشف عنه البحث حول تغيير مواد اثبات سلمت ممن له السلطة العمومية بغاية تضليل العدالة وغيرها من الجارئم والتهم التي رافقت التحقيقات المتعلقة بقضية تعاطي وترويج الكوكايين.

وأكد ذات المصدر فقد تولى مساء أمس أعوان الحرس الوطني بالعوينة سماع تصريحات نور شيبة، وذلك بعد أن تم اخضاعه للتحاليل البيولوجية اللازمة.

وعند طلب محاميي نور شيبا الحضور معه جلسة سماعه، تم اعلامهم بعدم امكانية نيابتهم عنه، باعتبارهم أصبحوا” شهودا” في ملف القضية وسيتم لاحقا سماعهم من طرف قاضي التحقيق المتعهد بملف القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.